منتدى المعرفة البيطرية
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجى التكرم بالدخول... اذا كنت عضوا معنا او التسجيل اذا كنت طبيبا بيطريا ولم تسجل سابقا كعضو بالمنتدى

لذا نرغب وبكل محبة في انضمامكم الى اسرة الاطباء البيطريين العراقيين
ونتشرف بزيارتكم للموقع وتسجيلكم معنا

تقبلوا خالص الشكر والتقدير

المدير العام للمنتدى

منتدى المعرفة البيطرية

منتدى متخصص للاطباء البيطريين..يشمل العلوم البيطرية والبحوث والدراسات والتجارب الحقليه البيطرية
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
اعلان...CAUTION
--------------------------------- تنبيه: لقد تم غلق معظم نوافذ المنتدى للزوار فعلى الجميع الدخول والتسجيل لرؤية جميع النوافذ المغلقة ........ ناسف لازعاجكم / المدير العام ********--------------------------------- CAUTION: I have been shut down most of the windows forum for visitors, everyone must register and login to see all the windows closed .......... We regret the inconvenience / General Manager
الساعة الان
بتوقيت العراق الحبيب
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Dr. Mohannad Al-Waili
 
noor2003
 
Jamal Albnh
 
ibrahem
 
dr.Mayce alreem
 
dr Mithaq
 
Dr. Tuhfa
 
د اياد عبد الكريم شكر
 
سارة احمد
 
Dr. Hanaa
 
المواضيع الأخيرة
» دراسة سريرية لنسبة الحمل وأسباب العقم الوقتي في الأفراس العراق
الإثنين نوفمبر 14, 2016 9:57 pm من طرف Dr. Mohannad Al-Waili

» الفحوصات التناسلية الداخلية في الأفراس
السبت نوفمبر 12, 2016 7:44 am من طرف Dr. Talaat

» المغص التقلصي في الخيول
السبت نوفمبر 12, 2016 7:38 am من طرف Dr. Talaat

» الوقاية من الأصابة بالأمراض الطفيلية في الخيول
الخميس نوفمبر 10, 2016 4:27 am من طرف Dr. Talaat

» البروستاكلاندينات وأستعمالاتها في الأفراس
الخميس نوفمبر 10, 2016 4:24 am من طرف Dr. Talaat

» كسور العظام الاحوضية في الخيول
الخميس نوفمبر 10, 2016 4:20 am من طرف Dr. Talaat

» كسور الأجهاد في خيول السباق
الخميس نوفمبر 10, 2016 4:18 am من طرف Dr. Talaat

» الرعــــــــــــــــام في الخيول
الخميس نوفمبر 10, 2016 4:15 am من طرف Dr. Talaat

» أورام القناة التناسلية في الأفراس
الخميس نوفمبر 10, 2016 4:13 am من طرف Dr. Talaat

» خناق الخيل Strangles
الخميس نوفمبر 10, 2016 4:08 am من طرف Dr. Talaat

» كيفكم جميعا
الخميس أكتوبر 27, 2016 9:04 pm من طرف Dr. Mohannad Al-Waili

» عضو جديد
الخميس سبتمبر 29, 2016 10:55 am من طرف Dr. Mohannad Al-Waili

» إعلم أني فكرت بك اليوم
الأحد أغسطس 28, 2016 1:07 am من طرف Dr. Mohannad Al-Waili

» WHO manual of Echinococcosis in human and animals 2002
الثلاثاء أغسطس 02, 2016 4:27 pm من طرف Dr. Tuhfa

» تهنننئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
الخميس يونيو 09, 2016 11:38 pm من طرف Dr. Mohannad Al-Waili

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 14 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 14 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 809 بتاريخ الجمعة سبتمبر 30, 2016 9:05 am
عدد زوار المنتدى

زوار المنتدى
free counters
المساعدة برفع الملفات والصور
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط المعرفة veterinaryknowledge البيطرية على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى المعرفة البيطرية على موقع حفض الصفحات
شاطر | 
 

 هل توافقونني على مشروع جمع التبرعات وعلى مسؤوليتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Jamal Albnh
طبيب بيطري عراقي
طبيب بيطري عراقي


السرطان عدد المساهمات : 1811
نقاط : 2403
السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/07/1957
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
العمر : 59
الموقع : بغداد

مُساهمةموضوع: هل توافقونني على مشروع جمع التبرعات وعلى مسؤوليتي   الجمعة يناير 01, 2010 8:39 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم اريد ان اطرح عليكم مقترح انا اتبناه وعلى مسؤليتي واريد ان اسمع ارائكم ومن يريد ان يشاركني المقترح فأنا لا امانع
المقترح
هو جمع التبرعات ماديه ومعنويه وغيرها من الزملاء الاطباء البيطريين في العراق وغير العراق وحتى من غير الاطباء البيطريين
ما هي دواعي واسباب جمع التبرعات و لماذا التبرعات دون غيرها

اولا...التبرعات تجمع لدعم قضيه معينه وقضايانا نحن الاطباء البيطريين كثيره ومتنوعه وهذه هي اصل الفكره

ثانيا...ان كل مشروع يحتاج الى ركائز تبنى على اساس فكره معينه ذات مغزا معين وايضا المشروع يحتاج الى

مكان او عنوان يستدل اليه وبه يجتمع اصحاب المشروع لوضع الخطط والدراسات والى غير ذلك لانجاح المشروع

وايضا المال والادوات الاخرى تعتبر من الامور المهمه والاساسيه لانجاح اي مشروع ومن هنا جاءت الفكره

وعلى الاسس في الفقرتين اعلاه وهي اسس بسيطه وغير معقده انا اساهم في صندوق التبرعات بمبلغ وقدره

عشرون دولار وهو اول مبلغ فمن يريد ان يضيف على هذا المبلغ سوف اسجل اسمه واعرضه على المنتدى

ولاغراض النزاهه والشفافيه في عملية التبرعات كما معمول به عا لميا

النوافذ الابتدائيه في صرف مبالغ التبرعات في الوقت الحاضر اوجزها في ما يلي

اولا...ولكي نزيد انتشار المنتدى افقيا في صفوف الاطباء البيطريين العراقيين في العراق نحتاج الى مطبوعات

ينشر فيها اهداف المتدى واصل فكرة المنتدى الى كل الاطباء وفي جميع ارجاء العراق الغالي

ثانيا... تصرف المبالغ في حجز قاعات وتغطيه مصاريف الدعوات الى الساده الاطباء البيطريين في العراق في

بغداد والمحافظات

ثالثا... تصرف مبالغ التبرعات في مساعدة الاطباء العاطلين عن العمل في فتح عياداات لهم في بغداد والمحافظات

على اساس سلف بدون فوائد وبأقساط مريحه جدا ومن خلال عقود رسميه

رابعا... تصرف التبرعات في اصدار مجله للاطباء البيطريين العراقيين

خامسا... ساعدوني في ارائكم وشكرا

.........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. Mohannad Al-Waili
المدير العام ...Director-General of the site
المدير العام ...Director-General of the site


الحمل عدد المساهمات : 4307
نقاط : 5707
السٌّمعَة : 84
تاريخ الميلاد : 13/04/1962
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 54

مُساهمةموضوع: رد: هل توافقونني على مشروع جمع التبرعات وعلى مسؤوليتي   الجمعة يناير 01, 2010 11:14 pm

اخي العزيز الدكتور جمال صبار المحترم
اشكرك لدعمك اللامحدود للمنتدى وللمهنة العزيزة وانا فعلا اراقب عن كثب مساهماتك واصرارك لعمل التغيير بواقع الصحة الحيوانية الذي يتاكل بين ايدينا
اما من ناحية الدعم فانا معكم ومستعد للمساهمة باي دعم ترونه مناسبا في شتى المجالات ..ولو انت لم تذكر التفاصيل لهذا الدعم والطريقة التي يمكن ان ندفع بها وكيفية تقسيم هذه المبالغ للمحتاجين ..فاعتقد هذا موضوع كبير ويحتاج الى دراسة اعمق وتشكيل لجنة خاصة او لجان ..كانه مشروع انمائي او نقابة بالظل او حتى منظمة خاصة
بكل الاحوال انا ادعم هذا المشروع بكل قوة ولو نحن الان بظل ميزانية بمليارات الدولارات للسنة 2010 وهذا يجب ان يكون من واجبات الحكومة القادمة لدعم كل المشاريع ومنها المشاريع الخاصة ..وكذلك يجب ان تتحمل النقابة الدور الكبير لمثل هذه المشاريع الخدماتية والانسانية..فلذا ننتظر المزيد من الدراسة لمثل هذه المشاريع
وتحياتي لك ولهذا النفس الطيب الذي تحمله

اما بخصوص فقرة النوافذ لصرف المبالغ والفقرة اولا لدعم المنتدى فاود ان انوه برايي الشخصي

بان المنتدى ليس بحاجة الى اي دعم مادي الان من جانب يتعلق بنا .. نحن في قسم الادارة او في مجموعة المشرفون او بقية المجاميع ..اما لو كانت رغبتكم بعمل شئ يساعد لنشر المعرفة لدى الاطباء البيطريين فيمكن ذلك بعدة طرق ..وهي خدمة مقبولة من حضرتكم ومن جميع الاطباء البيطريين وهو التواصل مع الزملاء بواسطة الايميل او التليفون او اثناء الزيارات الميدانية ..وهذا مايقوم به عدد كبير من الزملاء وهو اقل مانقوم به من وفاء لمهنتنا العزيزة وبلدنا الحبيب ..فهذه مسؤولية كل الشرفاء بالمهنة ولاتقتصر على احد
اعتقد انها مسؤولية ابسط موظف الى اكبر مسؤول في دوائر الدولة وكذلك الزملاء الموجودين معنا بالمحافظات ودورهم الكبير لمايقومون به وكذلك الزملاء المغتربين من الاطباء البيطريين العراقيين... فهو واجب الجميع لدعم هذه التجربة الفريدة لجمع شملنا ولتطوير مهنتنا وواقعنا كاطباء بيطريين دون تمييز او تفرقة وتوحيد صفوفنا وكلمتنا لكي نجعل لها قيمة كما مستقبلنا ؟
فاعتقد انك لانحتاج ان تضيف ذلك من ضمن النقاط التي يصرف الدعم لها ؟ لانني اثق بكل زملائنا كونهم من الداعمين لمثل هكذا منبر علمي وثقافي واجتماعي وباعلى درجة من الحرية والديمقراطية ؟

لاننا نسهر لخدمتهم ولاننتظر من اي احد جزاءا او شكورا
نحن ننتظر افضل دعم من الجميع ان يتواجدوا بالمنتدى ويتصفحوا المساهمات القيمة لجميع الزملاء ..فما عل كل طبيب بيطري الا وان يسجل اسمه فوجودكم فيه هو في غاية السعادة ولايهمنا الا رضاكم
اخوكم
د.مهند الوائلي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jamal Albnh
طبيب بيطري عراقي
طبيب بيطري عراقي


السرطان عدد المساهمات : 1811
نقاط : 2403
السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/07/1957
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
العمر : 59
الموقع : بغداد

مُساهمةموضوع: رد: هل توافقونني على مشروع جمع التبرعات وعلى مسؤوليتي   السبت يناير 02, 2010 9:25 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز دكتور مهند الوائلي المحترم
اشكرك على مواقتك ودعمك للمشروع وانك فعلا قد سبقتنا بالدعم بأنشاء هذا المنتدى الصرح العلمي والثقافي والفني الكبير ووفرت لنا اكبر فرصه وهي القاء والحوار وتبادل الافكار والهموم واخذ المشوره والاستزاده العلميه والادبيه والثقافيه وبدون اي راديكارليه بل على العكس وجدنا عندك الترحيب وسعة الصدروالبال والحكمه في ادارت شؤون المنتدى وانت صاحب الاوله في الفضل والتفضل ولا زلت تبذل من الجهد والوقت في سبيل نصرت زملائك فأنك نهر عطاء لا ينضب انشاء الله وفوق هذا كله فأنك ابدية استعدادك للتبرع وبشتى المجالات

نعم الموضوع يحتاج الى دراسه معمقه واداره حكيمه وحسابات شفافه ونزيهه وهذه كلها تفاصيل اود ان اقرأها من خلال اراء الزملاء وطروحاتهم وافكارهم لكي اتوصل لمعرفة رغباتهم كي اضعها بالمسار والاتجاه الذي يرضي الله ويرضيكم

نعم انه موضوع كبير ويحتاج الى دراسه اعمق ولا مانع من تشكيل لجنه خاصه او لجان تجعل المشروع يخدم الجميع وبأي اتجاه ترونه زملائي الاعزاء مناسب ومعقول

نتمنا ان تدعمنا الدوله كلما اتيح لها ذلك وهي جزء من واجبات الدوله اتجاه ابناءها

نعم ان واردات العراق انشاء الله في نمو وازدياد وازدهار

النقابات البيطريه الان تبذل جهود حثيثه وخفيه ولكن نحن الاطباء البيطريين الاخرين لا نعلم عن هذه الجهود العظيمه شيئ وانشاء الله نتأمل ان نسمع خيرا انشاء الله وربما نتفاجئ بأنجاز عظيم يبهر الجميع ولكنني اتمنا ان يكون قريب

امس نقابة الاطباء البشريين اعلنت من على سب تايتل الفضائيه العراقيه البدء في انتخابات الفروع وبكل شفافيه ونزاهه وتمنيت وهي امنيه لاغير ان اقرأ في الخبر الثاني عن شروع نقاباتنا البيطريه في الانتخابات ولكنني انتضرت ولم اقرء الخبر وقلت مع نفسي ربما نقاباتنا تنتضر دورها غدا في الاعلان عن الانتخابات والله كريم اواعدك بالوعد وزكيك ياكمون

ولكني في الخبر الثاني قرأت تدعوا وزارة الصحه الاطباء واطباء الاسنان والصيادله خريجي هذا العام الى مراجعتها لغرض التعيين وباسرع وقت ولم اقرأ دعوت الاطباء البيطريين الى ذلك فقلت مع نفسي ان دعوت الاطباء البيطريين قد سقطت سهوا من الخبر وسوف يعتذرون لهذا الخلل الفني ويجب على الزملاء خريجي هذا العام من الاطباء البيطريين قبول العذر والتسامح لهذا الخلل الفني فأن الاخطاء وارده في موضوع الاعلام

طبعا انا افهم ان المنتدى لايحتاج الى ورطة التبرعات ونحن جاهزون للتبرع اذا ما لزم الامر( وهذا من باب المجامله فقط لا غير ولا اريد من احد ان يصدق ادعائي هذا) ولكنني ذكرت ان هذا المشروع انا المسؤول عنه بصفه شخصيه وقد تبنيت الفكره لوحدي ولا امانع من مشاركة الاخرين في المسؤوليه ولكنني عرضة الموضوع من على صفحات المنتدى لاخذ المشوره ولاخاب من استشار كما يقول المثل

والسلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. hazin
العضو الفضي
العضو الفضي


عدد المساهمات : 386
نقاط : 440
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل توافقونني على مشروع جمع التبرعات وعلى مسؤوليتي   الأحد يناير 03, 2010 1:41 am

انا مستعد للمساهمة معكم دكتور جمال ..وانها فكرة جميله ورائعة لو اضفت لها
مساعدة الايتام من عوائل الاطباء البيطريين
ولهذا السبب وحده يكفي ان نكون مطيعين لخدمة هؤلاء ...يمكن ان تبدا بالبحث عن هذه العوائل التي دفعت الكثير من الضيم والحرمان ..ليكون دورنا مشرف وانساني ..واني بتواضع اقولها لكم بان الجميع سوف يلبي طلبك
مع تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jamal Albnh
طبيب بيطري عراقي
طبيب بيطري عراقي


السرطان عدد المساهمات : 1811
نقاط : 2403
السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/07/1957
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
العمر : 59
الموقع : بغداد

مُساهمةموضوع: رد: هل توافقونني على مشروع جمع التبرعات وعلى مسؤوليتي   الأحد يناير 03, 2010 4:02 pm

الاخ العزيز dr.hazin السلام عليكم

ان الذي تفضلت به هو واجب في رقابنا ودين وجب علينا ان نوفيه التزاما بحقوق الزماله للاحياء منهم والاموات رحمهم الله وبارك الله فيك وكثر الله امثالك ,,,, وانا اقرأ كلامك المسوؤل احسست بأنك وضعه الحجر الاساس للفكره واضفت ما يجب ان يمليه الضمير علينا ارجوا منك الاستمرار وتفضل واذكر اسماء من تعرفهم من الاموات رحمهم الله فأ نا اعرف جزء منهم ولكن لا بأ س ان تذكر انت من تعرفهم وهذة الدعوه مفتوحه لجميع الزملاء ليضيفوا اسما الاطباء المتوفين وعناوينهم لكي افتح مع اهاليهم قنوانت الصله وكذلك ممكن ان نساعد ذوي الاطباء المتوفين رحمهم الله وابناءهم بما يحتاجونه من مساعده في دوائر الدوله كافه وسوف يتبنى الموضوع مكتب في بغداد - السنك يدير هذه الامور اشرف عليه بنفسي وبمشاركة الخيرين من الاطباء البيطريين انشاء الله
بارك الله فيك والسلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. Mohannad Al-Waili
المدير العام ...Director-General of the site
المدير العام ...Director-General of the site


الحمل عدد المساهمات : 4307
نقاط : 5707
السٌّمعَة : 84
تاريخ الميلاد : 13/04/1962
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 54

مُساهمةموضوع: رد: هل توافقونني على مشروع جمع التبرعات وعلى مسؤوليتي   الأحد يناير 03, 2010 4:40 pm

بارك الله فيك دكتور حزين المحترم
نثمن لكم هذا الاقتراح والذي يعتبر واجبا شرعيا ..ونحن مستعدون لدعم هذا المشروع
واطالب الجميع بالتعقيب عليه والمشاركة الفعالة به لنعكس صورة للعالم اجمع بان الاطباء البيطريين هم اعلى درجة من الانسانية...مع تقديري للدكتور جمال الغالي على ان يستعد لهذه المبادرة وله الحق ان يعلن بان منتدى المعرفة البيطرية يتبنى وبقوة هذا المشروع
اما من ناحية الاسماء ارجوا ان لاتطرح بالمنتدى وللجمهور فواجبنا التستر عليهم ..ويمكن ان توجد جداول متخصصة لهذا الغرض ويكون مركز رعاية الايتام مقرها الرئيسي ببغداد باشرافكم ومن يود المساعدة فليس لدينا مانع من ذلك ولامانع ان تكون لها فروع اخرى بكافة المحافظات ..ومن يود مراجعة ذلك لمعرفة العمل والطريقة يمكنه الاتصال بكم
متمنيا للجميع التوفيق..ولاتنسى اخي العزيز ان يكون المنتدى هو يدعم مثل هذه المشاريع ويمكن ان نخصص قسم خاص لذكر الاسماء اللي تبرعوا والمبالغ المهداة من قبلهم
وانشاء الله يتقبل منكم عملكم ويجعلها في خانة حسناتكم
ودمتم
اخوكم
د.مهند الوائلي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr Mithaq
طبيب بيطري مبدع
طبيب بيطري مبدع


عدد المساهمات : 1597
نقاط : 2565
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
الموقع : بدل ان تلعن الظلام اضيء شمعة

مُساهمةموضوع: رد: هل توافقونني على مشروع جمع التبرعات وعلى مسؤوليتي   الأحد يناير 03, 2010 6:12 pm

اخواني الاعزاء
بارك الله فيكم ان شاء الله ولولا الضرورة لما ذكرت ذلك فزميلنا العزيز دكتور ماجد طاهر - مدير قسم المختبرات يدير جمعية لرعاية الايتام وكل الخيرين من اصحاب القلوب الرحيمة يؤدون هذا الواجب باستمرار وقد دأب على هذا العمل منذ نهاية الحرب حتى اليوم
ولذلك يمكن ان ننسق وعن طريق المنتدى ود جمال هذا الجهد فنحن لايهمنا من يدفع ومن يوزع بقدر ان نقوم بهذا الواجب الشرعي والاخلاقي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jamal Albnh
طبيب بيطري عراقي
طبيب بيطري عراقي


السرطان عدد المساهمات : 1811
نقاط : 2403
السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/07/1957
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
العمر : 59
الموقع : بغداد

مُساهمةموضوع: رد: هل توافقونني على مشروع جمع التبرعات وعلى مسؤوليتي   الأحد يناير 03, 2010 7:08 pm

الشكر والتقدير للزملاء د مهند ود ميثاق و د ماجد وكل الخيرين من الاطباء البيطريين وانا اعلم ان هناك مجاميع من زملاءكم الخيرين وفي مواقع مختلفه يؤدون الواجب بما يرضي الله في الضروف الحزينه والمؤلمه التي يمر بها زملائكم وبارك الله فيهم اجمعين ولكنني ادعوا في مقترحي ان تكون هناك مأوسسه خيريه تمول وتساعد وتعاضد في كل الاتجاهات المترحه والفرحه والاعمال الاخرى المتنوعه ولها اداره توحد الخيرين انشاؤا الانضمام الينا لها و عنوان محدد و مكان بعنوان محدد وهواتف تخصص لاستلام التبرعات واستلام معلومات لمستحقيها وبسجلات نظاميه وحسابات شفافه ونزيهه ووضع ميزانيه ذات ابواب تفعل وتنشط نشاطات الاطباء البيطريين العراقيين في شتى المجالات ومنها الوقوف مع اسر الاطباء المتوفين رحمهم الله والمرضى منهم وكذلك في عرض مشاكل الاطباء حصرا على مؤسسات الدوله والسعي لانجاز معاملاتهم من خلال العلاقات العامه وغيرها وهذا هو مغزا الفكره والمشروع وتناول المنتدى بعتباره اول منتدى عراقي يوفر القاءات والتفاهمات ولولا هذا المنتدى ما كان لنا ان نجتمع وتتبلور افكارنا وارئنا من خلال المعلومات التي اسهم المنتدى الحر في ان يكون خيمة المحبه والترحيب في اجوائه الصادقه والشفافه ويوم بعد يوم يزداد المشاركون واليوم اجتمعا 19 طبيب بين مشارك ومتصل ومختفي من على المنتدى واين سنجد فرصه احسن من هذة الفرصه
ونحن جالسون في بيوتنا مطمنين انشاء الله على انفسنا وعوائلنا ومع هذا نتناقش ومن اماكن تعد بالاف الكيلو مترات تفصل بيننا ونقررونباشر بعد اخذ القرار انشاء الله وهذا يبشر بخير وافر ومستقبل زاهر و واعد وهذا هو الفرق وننشئ منظمة مجتمع مدني لهذا الغرض تخص الاطباء البيطريين الاعزاء وهذا هو الهدف اعزائي وبارك الله فيكم اجمعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. Mohannad Al-Waili
المدير العام ...Director-General of the site
المدير العام ...Director-General of the site


الحمل عدد المساهمات : 4307
نقاط : 5707
السٌّمعَة : 84
تاريخ الميلاد : 13/04/1962
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 54

مُساهمةموضوع: رد: هل توافقونني على مشروع جمع التبرعات وعلى مسؤوليتي   الأحد يناير 03, 2010 7:39 pm

السلام عليكم
شكرا دكتور ميثاق على مداخلتك وبالتاكيد مساهمتك نورت افكارنا ..فانا مع مقترح دكتور جمال ان نؤسس منظمة او جمعية يكون اعضائها هم اطباء بيطريين ..اليس هم اصحاب نخوة ..ولامانع ان يكون الاتصال بالدكتور ماجد المحترم فهو سبقنا لهذا العمل الانساني بارك الله به ولكن من يعمل مثقال ذرة خير في هذه الدنيا الفانية يراه انشاء الله ..ولامانع لان يكون لدينا اثنان او ثلاثة فان الهدف منها هو الخدمة ورعاية الايتام ؟ ولكن نحن نريدها محدده وحسب امكانياتنا لتقوم برعاية ايتام الاطباء البيطريين ..اومرضاهم ...ولو عملنا المئات من هذه الجمعيات ..اعتقد كلها خير وبركة ولن تكفي لما يمر به بلدنا العزيز ..وهذا يبقى دوركم ودور الزملاء بدعم كل جمعية ترعى الايتام
ارجوا من يهمه الامر وبالخصوص الدكتور جمال ان يقوم بالاتصال بالاخ الدكتور ماجد ليناقش التفاصيل عن توسيع هذه العملية ..وياليت يشرفنا الدكتور ماجد بالمنتدى ونخصص له قسم لنشاطاته ونحن بخدمته وخدمة كل الطيبين
جزاكم الله خيرا

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. hazin
العضو الفضي
العضو الفضي


عدد المساهمات : 386
نقاط : 440
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل توافقونني على مشروع جمع التبرعات وعلى مسؤوليتي   الأحد يناير 03, 2010 11:41 pm

ارى انه لامانع لعمل اكثر من مؤسسة لرعاية الايتام لان عندنا خير ونعمة من الايتام
ولامانع من التنسيق مع اي مؤسسة اخرى مادام عندنا هذا النفس الطيب
اقصد نفسكم جميعا
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
General Manager
General Manager


عدد المساهمات : 313
نقاط : 455
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 01/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل توافقونني على مشروع جمع التبرعات وعلى مسؤوليتي   الإثنين يناير 04, 2010 3:29 pm

جزاكم الله خير الجزاء وحسن العاقبة بالاخرة
مشكورين لجهودكم ومناقشاتكم االطيفة

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.veterinaryknowledge.com
dr Mithaq
طبيب بيطري مبدع
طبيب بيطري مبدع


عدد المساهمات : 1597
نقاط : 2565
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
الموقع : بدل ان تلعن الظلام اضيء شمعة

مُساهمةموضوع: رد: هل توافقونني على مشروع جمع التبرعات وعلى مسؤوليتي   الإثنين يناير 04, 2010 4:23 pm

اخواني وزملائي الاعزاء انه من واجبي ان اطلعكم على كثير من الامور التي عايشتها في مجال تشكيل منظمات المجتمع المدني ومنها دور الايتام
فلو تقدمنا اليوم بطلب لتاسيس منظمة مجتمع مدني وعلى الخصوص دور لمساعدة الايتام فوالله الذي لا اله الا هو لن نحصل على الموافقات ولو بعد 30 سنة من الان ولذلك فان الكثير من اصحاب الخير بدؤا بالاندماج مع مؤسسات مسجلة فعلا كون هدفهم هو الخدمة وطبعا يتمكنون من فتح فرع خاص بهم مشتق من المنظمة المسجلة

هذا هو الروتين والبيروقراط اليوم بل ان هناك الكثير من الدور التي لاتصرف عليها الدولة --فلس احمر ---قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بغلقها عنوة --- بحجة انها غير مسجلة ---ويخافون على الاطفال ---فعلا يخافون على الاطفال ---فبعد غلقها ---طرد الاطفال ---ليتسكعوا في الشوارع ----لان الوزارة هدفها الرئيس تطبيق القانون بحذافيره واظافيره التي لاترحم
فحركوا اليابس بسعر الاخضر
اخواني اطالبكم وهو رجاء اخوي ان تقوموا بمطالعة الواقع الفعلي وان لاتكتفوا بالاطلاع على الواقع الظاهري للامور الذي يصوره البعض على انه وردي
اخواني هناك الاف الاطفال الذين فقدوا عوائلهم وهم مشردين
هناك من العوائل التي لاتجد قوت يومها وتجعل اطفالها يتناوبون على لبس حذاء واحد للمدرسة
ان في القلب لغصة وفي العين قذى --- فوالله لسنا ببعيدين عن هؤلاء وربما من يتعايشون في القرى والارياف واطراف المدن سيجدوهم
ومنهم من يعيش في الخيام في هذا البرد
هو ليس شعار نريد ان نرشح به لنخوض غمار انتخابات نستلم فيها مناصب --- ولكن الله مطلع --- فسارعوا الى الخيرات ولاتنتظروا من الحكومات شي ء -----
فلا حول ولا قوة الا بالله

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jamal Albnh
طبيب بيطري عراقي
طبيب بيطري عراقي


السرطان عدد المساهمات : 1811
نقاط : 2403
السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/07/1957
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
العمر : 59
الموقع : بغداد

مُساهمةموضوع: رد: هل توافقونني على مشروع جمع التبرعات وعلى مسؤوليتي   الإثنين يناير 04, 2010 8:44 pm

حلم منضمات المجتمع المدني حلم كل العراقيين لانه المستقبل

وحلم الاطباء البيطريين تطوير مهنتهم بستخدام فكرة منضمات المجتمع المدني لا زال حلم ينتضر الضوع

اما موضوع الايتام وهو موضوع كل العراقيين الخيرين فهو من حق الجميع بما فيهم الاطباء البيطريين ولهم ان يسهموا

ولكي لانشتت اصل الموضوع ادعوكم زملائي للعوده اليه واقرءوه فهوا موضوع كبير لا يختزل باليتامى المساكين ولكن زملاء اشاروا الى اليتاما لاغناء جانب من الموضوع وحسب وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل توافقونني على مشروع جمع التبرعات وعلى مسؤوليتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المعرفة البيطرية :: منتدى الاطباء البيطريين العام..General Veterinarians Forum :: المنبر الحر/ساحة الحوار و النقاش..Discussion Forum-
انتقل الى: