منتدى المعرفة البيطرية
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجى التكرم بالدخول... اذا كنت عضوا معنا او التسجيل اذا كنت طبيبا بيطريا ولم تسجل سابقا كعضو بالمنتدى

لذا نرغب وبكل محبة في انضمامكم الى اسرة الاطباء البيطريين العراقيين
ونتشرف بزيارتكم للموقع وتسجيلكم معنا

تقبلوا خالص الشكر والتقدير

المدير العام للمنتدى

منتدى المعرفة البيطرية

منتدى متخصص للاطباء البيطريين..يشمل العلوم البيطرية والبحوث والدراسات والتجارب الحقليه البيطرية
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    
شاطر
 

 ان البهائم بالالام شاعرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
د جليل عبد غاطي
نقيب الاطباء البيطريين في محافظة ذي قار
نقيب الاطباء البيطريين في محافظة ذي قار


عدد المساهمات : 274
نقاط : 360
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 13/10/2009
الموقع : نقيب الاطباء البيطريين فرع ذي قار

ان البهائم بالالام شاعرة Empty
مُساهمةموضوع: ان البهائم بالالام شاعرة   ان البهائم بالالام شاعرة Icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 3:58 pm

ان البهائم بالالام شاعرة فكن رحيما بها دوما بلا ملل
وذكر القلب ان الله خالقها وانها امم كالناس بالمثل
قال تعالى
بسم الله الرحمن الرحيم
وما من دابة في الارض ولا طائر يطير بجناحيه الا امم امثالكم
صدق الله العظيم
الرحمة الرحمة ثم الرحمة للحيوان














[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr.Mayce alreem
طبيبة بيطرية عراقية
طبيبة بيطرية عراقية
dr.Mayce alreem

القوس عدد المساهمات : 1624
نقاط : 2120
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 10/12/1988
تاريخ التسجيل : 10/01/2010
العمر : 30
الموقع : -الغربة ليست محطة.. إنها قاطرة أركبها حتى الوصول الأخير، قصاص الغربة، يكمن في كونها تنقص منك ما جئت تأخذ منها. بلد كلما احتضنك، ازداد الصقيع في داخلك. لأنها في كل ما تعطيك تعيدك إلى حرمانك الأول. ولذا تذهب نحو الغربة لتكتشف شيئاً... فتنكشف باغترابك.

ان البهائم بالالام شاعرة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ان البهائم بالالام شاعرة   ان البهائم بالالام شاعرة Icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 6:30 pm

والله يادكتور كلامك صحيح فقد عالجنا بقره كان لديها ولاده ميته اي مات العجل اثناء ولادته وكانت البقره تقف فوقه والدموع تنزل من عينيها بصراحه استغربنا الحاله فلم نكن نعلم ان الحيوان لديه احساس او مشاعر مثلنا(اعزكم الله)وعندما اخذنا العجل كانت تنظر اليه وتصيح... سيحان الله كم نحن عاجزون عن فهم ابسط خلق الله(عجز الخلق عن فهم حكمة الخالق)... الحمد لله الذي فضلنا على كل مخلوقاته وكرّمنا....كلامك جميل جدا وان دل هذا على شي.. فانه يدل على نبل مشاعرك وعواطفك..حفظك الله... تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/profile.php?id=100000873774996
dr Mithaq
طبيب بيطري مبدع
طبيب بيطري مبدع
dr Mithaq

عدد المساهمات : 1597
نقاط : 2565
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
الموقع : بدل ان تلعن الظلام اضيء شمعة

ان البهائم بالالام شاعرة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ان البهائم بالالام شاعرة   ان البهائم بالالام شاعرة Icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 7:44 pm

ان الله عز وجل لم يخلق اي شيء من غير ان يخلق معها مشاعر واحساس وتفاعل مع المحيط ولذلك فان قمة الانسانية ان يكون الانسان شاعرا بها رحيما بها والا فانهم اضل سبيلا وان يحمد الله الذي سخرها له فهي له مطيعة والا لو انها لم تسخر وتمردت لما كان للانسان من سبيل لان يسيطر على الارض وعليه ومادام هو خليفة الله على البسيطة فعليه ان يكون رحيما بما سخره الله له ولذلك نجد ان الاسلام منع وحرم صيد اللهو كونه خارج عن مفهوم الحاجة ومنع معاملة الحيوان بقسوة وضربه او احتجازه وحرم قتل الحيوان الذي لايسبب ضررا والزم الانسان بتوفير الغذاء والماء له
واعلموا ياسادتي ان القلوب الرحيمة قريبة من الله وان القلوب القاسية بعيدة كل البعد عن الله

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ان البهائم بالالام شاعرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المعرفة البيطرية :: منتدى الاطباء البيطريين العام..General Veterinarians Forum :: المنبر الحر/ساحة الحوار و النقاش..Discussion Forum-
انتقل الى: