منتدى المعرفة البيطرية
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجى التكرم بالدخول... اذا كنت عضوا معنا او التسجيل اذا كنت طبيبا بيطريا ولم تسجل سابقا كعضو بالمنتدى

لذا نرغب وبكل محبة في انضمامكم الى اسرة الاطباء البيطريين العراقيين
ونتشرف بزيارتكم للموقع وتسجيلكم معنا

تقبلوا خالص الشكر والتقدير

المدير العام للمنتدى

منتدى المعرفة البيطرية

منتدى متخصص للاطباء البيطريين..يشمل العلوم البيطرية والبحوث والدراسات والتجارب الحقليه البيطرية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
اعلان...CAUTION
--------------------------------- تنبيه: لقد تم غلق معظم نوافذ المنتدى للزوار فعلى الجميع الدخول والتسجيل لرؤية جميع النوافذ المغلقة ........ ناسف لازعاجكم / المدير العام ********--------------------------------- CAUTION: I have been shut down most of the windows forum for visitors, everyone must register and login to see all the windows closed .......... We regret the inconvenience / General Manager
الساعة الان
بتوقيت العراق الحبيب
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Dr. Mohannad Al-Waili
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_vote_rcapمعالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_voting_barمعالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_vote_lcap 
noor2003
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_vote_rcapمعالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_voting_barمعالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_vote_lcap 
Jamal Albnh
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_vote_rcapمعالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_voting_barمعالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_vote_lcap 
ibrahem
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_vote_rcapمعالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_voting_barمعالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_vote_lcap 
dr.Mayce alreem
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_vote_rcapمعالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_voting_barمعالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_vote_lcap 
dr Mithaq
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_vote_rcapمعالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_voting_barمعالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_vote_lcap 
Dr. Tuhfa
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_vote_rcapمعالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_voting_barمعالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_vote_lcap 
د اياد عبد الكريم شكر
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_vote_rcapمعالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_voting_barمعالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_vote_lcap 
سارة احمد
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_vote_rcapمعالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_voting_barمعالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_vote_lcap 
Dr. Hanaa
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_vote_rcapمعالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_voting_barمعالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين I_vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
» اسعار الكلاب في مصر 2019
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالجمعة يونيو 21, 2019 1:01 am من طرف eslamnabil

» للمعرفه
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالجمعة أبريل 12, 2019 9:00 am من طرف Dr. Mohannad Al-Waili

» اغتيال الدكتور حسن خنيفس سعيد
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2019 12:16 am من طرف Dr. Mohannad Al-Waili

» شهداء الطب البيطري
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالأربعاء يناير 02, 2019 8:37 am من طرف Dr. Mohannad Al-Waili

» رسالة صريحة
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 17, 2018 11:45 pm من طرف Dr. Mohannad Al-Waili

» مهنة الطبيب البيطري بين الضياع والبطالة
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 17, 2018 11:29 pm من طرف Dr. Mohannad Al-Waili

» التحري عن مرض انفلونزا الطيور / الشعبة الوبائية
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 17, 2018 11:00 pm من طرف Dr. Mohannad Al-Waili

» اهم ادوية الدواجن
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 05, 2018 9:05 pm من طرف عادل ابراهيم زهران

» جواز سفر للكلب
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالإثنين يوليو 10, 2017 11:15 pm من طرف Dr. Mohannad Al-Waili

» اهم الامراض المشتركة بين الانسان والحيوان
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالأحد مارس 12, 2017 2:10 pm من طرف مصعب محمد

» تنعي المستشفى
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالجمعة مارس 10, 2017 5:50 pm من طرف د.نعمان

» الشهيد د. حيدر خلف الشمري
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالأربعاء فبراير 08, 2017 5:23 pm من طرف Dr.Hussein Alawsi

» سؤال .... لوسمحتم؟
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالسبت يناير 28, 2017 12:01 am من طرف Dr. Mohannad Al-Waili

» العراق اولى بهم ...من الغربة
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالأحد يناير 15, 2017 11:40 pm من طرف Dr. Mohannad Al-Waili

» خناق الخيل Strangles
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 13, 2016 12:33 am من طرف Dr. Mohannad Al-Waili

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 14 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 14 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 809 بتاريخ الجمعة سبتمبر 30, 2016 9:05 am
عدد زوار المنتدى

زوار المنتدى
free counters
المساعدة برفع الملفات والصور
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط المعرفة veterinaryknowledge البيطرية على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى المعرفة البيطرية على موقع حفض الصفحات
شاطر
 

 معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
د.قيصر الحاتمي
العضو الفضي
العضو الفضي
د.قيصر الحاتمي

الثور عدد المساهمات : 418
نقاط : 579
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 24/04/1986
تاريخ التسجيل : 20/05/2011
العمر : 33
الموقع : العراق/ بغداد

معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Empty
مُساهمةموضوع: معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين   معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالأحد يوليو 22, 2012 11:03 am

أستقبل معالي وزير الزراعة الدكتور عز الدين عبد الله الدولة وفد نقابة الأطباء البيطريين برئاسة الدكتور محمد هلال جعفر / نقيب الأطباء البيطريين وجرى خلال اللقاء بحث المواضيع التي تتعلق بعمل الأطباء البيطريين واثنى السيد النقيب على الجهود التي يبذلها معالي الوزير لحل جميع المعوقات التي تواجه عمل هذه الشريحة المهمة
وتم طرح عدد من المواضيع , منها تثبيت الأطباء البيطريين , وتوفير الدرجات الوظيفية لهم , تجديد ممارسة الخدمة , سلم الألقاب المهنية . وقال معالي الوزير إني مؤتمن على مصالح الناس أمام الله والشعب والحكومة . وان الواجب الوطني يستدعي منا أن نبذل قصار جهودنا من أجل تحقيق طموحات شعبنا وأهلنا
وأضاف إن توفير الدرجات الوظيفية للأطباء البيطريين والمهندسين الزراعيين يأخذ كامل إهتمامنا , لأن الوزارة هي البيت الطبيعي لهذه الشريحة
وأشار إلى طرح هذا الموضوع في أكثر من محفل ومكان . وأوضح لقد استطعنا ان نحصل على (2500) درجة وظيفية بعد جهود كبيرة
وبينّ معاليه بأن الوزارة ستقوم بمنح (500) درجة وظيفية على أصحاب العقود وفق القدم الوظيفي , فيما سيتم الإعلان عن الـ (2000) درجة وظيفية عبر الموقع الألكتروني والإعلام . وسيتم منح الأطباء البيطريين والمهندسين الزراعيين حصة كبيرة من هذه الدرجات. وأكد على حرص الوزارة للسعي من أجل الحصول على أكبر عدد ممكن من الدرجات الوظيفية
وجدد معاليه دعمه اللامحدود والمتواصل للأطباء البيطريين , لأنهم يقومون بعمل متميز يتعلق بصحة الإنسان من خلال السيطرة على سلامة صحة الحيوان
ودعا معاليه الأطباء البيطريين إلى تقديم الطلبات للحصول على القروض بمبالغ (40) مليون دينار لإنشاء عيادات بيطرية , وخاصة في مناطق القرى والأرياف
وقال قدمت مقترحاً ان يكون في الوزارة وكيلاً بيطرياً , لأهمية الجانب البيطري . وأثنى نقيب وأعضاء النقابة الذين حضروا اللقاء على جهود معالي الوزير , و سعة قلبه وحفاوة الإستقبال

19/7/2012


معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين 57Kf0-edJO_773277173

_________________
[center]I do not change my life for the people ... But I change my1000 people for my life
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/TZAR77
د اياد عبد الكريم شكر
المشرف العام
المشرف العام
د اياد عبد الكريم شكر

الميزان عدد المساهمات : 1287
نقاط : 1543
السٌّمعَة : 43
تاريخ الميلاد : 16/10/1959
تاريخ التسجيل : 21/11/2010
العمر : 60
الموقع : العراق - ديالى

معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Empty
مُساهمةموضوع: رد: معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين   معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 7:46 am

الحمد لله على فضله و لطفه
النظر الى الخبر اعلاه يجعلك متفائلا الى ابعد
الحدود لان اهم طلبين من الطلبات في طريقها الى
التطبيق وهما الدرجات الوظيفية و وكالة الوزارة ...
نحن بالانتظار ...

_________________
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Adler01cs2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Observe
المراقب العام
المراقب العام
Observe

الثور عدد المساهمات : 754
نقاط : 889
السٌّمعَة : 39
تاريخ الميلاد : 30/04/1973
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
العمر : 46

معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Empty
مُساهمةموضوع: رد: معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين   معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 10:42 pm

السلام عليكم و رحمة الله

بكل صراحة و تجرد آني شفت صورة غرفة الإستقبال و إستذكرت صورة غرفة الطبيب البيطري بميناء أم قصر بمشاركة متزامنة.

فكانت لي وجهة نظر أستطيع إختصارها ب (رمضانكم كريم).

_________________
إذا وليت أمرا أو منصبا فأبعد عنك الأشرار فإن جميع عيوبهم منسوبة إليك

سقراط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د اياد عبد الكريم شكر
المشرف العام
المشرف العام
د اياد عبد الكريم شكر

الميزان عدد المساهمات : 1287
نقاط : 1543
السٌّمعَة : 43
تاريخ الميلاد : 16/10/1959
تاريخ التسجيل : 21/11/2010
العمر : 60
الموقع : العراق - ديالى

معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Empty
مُساهمةموضوع: رد: معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين   معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 24, 2012 6:53 pm

الاخ العزيز المراقب العام المحترم
كل عام وانت بالف خير
رمضان كريم ....يمكن حضرتك ناسي المثل العراقي
القائل (( الجود من الماجود ))) ....
شكرا لك .....


معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين ?q=tbn:ANd9GcSrLxHSImvhFaSJ2CEsZFfGBGzQEn-jBq9eeWc5bIeN5RyDf7LI9iKZCpXX

_________________
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Adler01cs2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Observe
المراقب العام
المراقب العام
Observe

الثور عدد المساهمات : 754
نقاط : 889
السٌّمعَة : 39
تاريخ الميلاد : 30/04/1973
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
العمر : 46

معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Empty
مُساهمةموضوع: رد: معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين   معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالأربعاء يوليو 25, 2012 12:21 am

الدكتور أياد العزيز

رمضان كريم عليكم و على كل العراقيين الصابرين على تقلبات المناخ و الموجة

أكو تلث كلمات تمثل أشياء بالعراق.. و هاي الكلمات يربطها ببعض كونها صارت شوية نادرة.. و يربطها ببعض أيضا.. أنها تنلفظ مرات بعكس الاحرف من قبل المساكين

فال (صكد) و (التومينية) و (الكرهباء) كلمات فيها خلل لكن خللها هذا لا يمنع ندرتها

لربما يعتقد متابع.. بأن المراقب العام يعاني من ضربة شمس معينة.. لكنني أقول فعلا: أننا في حاجة للصدق و الكهرباء و التموينية و بحاجة إلى الجود كل الجود فقد ولت ايام القلق على الماجود. فالماجود فيه فائض يخاف منه -بضم الياء-!!

رحم الله والديكم جميعا

_________________
إذا وليت أمرا أو منصبا فأبعد عنك الأشرار فإن جميع عيوبهم منسوبة إليك

سقراط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. hazin
العضو الفضي
العضو الفضي


عدد المساهمات : 386
نقاط : 440
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Empty
مُساهمةموضوع: رد: معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين   معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 6:23 pm

هناك بلابل تغرد والعهدة على ذلك البلبل الفتان .
ستصل الدرجات الوطنية الى الفقراء والمساكين اما الدرجات الوظيفية ستصل لمن صام رمضان على شرط ان يداوم كل خميس
نحيي معكم كل المؤمنين ...الذين سيماههم في وجوههم لجهدهم المنظور...ودعائهم المستجاب في استرجاع الحقوق لاهلها باعادة العمل بالتدرج الطبي الملغي من قبل وزارة الزراعة
الله يتقبل عملكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د. سهيلة عوفي عبد الحسن
طبيبة بيطرية عراقية
طبيبة بيطرية عراقية
د. سهيلة عوفي عبد الحسن

عدد المساهمات : 212
نقاط : 291
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 10/01/2011

معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Empty
مُساهمةموضوع: رد: معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين   معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 6:24 am


السلام عليكم ورحمة الله .

خيرُ قليل باليد أفضل من عشرة على الشجرة ، ( رمضان كريم )

تحياتي

_________________
Best Regards

Dr. Suhailah Owfy

Responsible Vet. Media

Basrah Vet. Hospital


معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين 1323017829351
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dradheed
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 184
نقاط : 199
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/09/2010

معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Empty
مُساهمةموضوع: رد: معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين   معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 11:51 pm

عصفور كفل زرزور واثنينهم طيارة

القبض وين حتى نقبل بالخير القليل؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. Mohannad Al-Waili
المدير العام ...Director-General of the site
المدير العام ...Director-General of the site
Dr. Mohannad Al-Waili

الحمل عدد المساهمات : 4334
نقاط : 5738
السٌّمعَة : 84
تاريخ الميلاد : 13/04/1962
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 57

معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Empty
مُساهمةموضوع: رد: معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين   معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالإثنين أغسطس 13, 2012 11:44 pm

شكرا اخي د.قيصر المحترم على متابعتك الممتازة

نسال الله ان يمن على الاطباء البيطريين كل الخير بجاه هذا الشهر الفضيل

انني لم ارى الصورة التي تتحدثون عنها فكيفما تكون فاننا ننتظر العمل والتطبيق

اكرر شكري لاخي القيصر الغالي

تقبلوا احترامي وتقديري

اخوكم
د.مهند الوائلي

_________________
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين 22222210
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د اياد عبد الكريم شكر
المشرف العام
المشرف العام
د اياد عبد الكريم شكر

الميزان عدد المساهمات : 1287
نقاط : 1543
السٌّمعَة : 43
تاريخ الميلاد : 16/10/1959
تاريخ التسجيل : 21/11/2010
العمر : 60
الموقع : العراق - ديالى

معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Empty
مُساهمةموضوع: رد: معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين   معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالجمعة أغسطس 17, 2012 7:14 pm


ما ادري وين وصلت شغلة التعيينات ؟؟
هل تم الاعلان عنها ؟؟
هل من جهة معينة يتم التقديم لديها ؟؟
هل من موقع الكتروني خاص بها ؟؟

_________________
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Adler01cs2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. Mohannad Al-Waili
المدير العام ...Director-General of the site
المدير العام ...Director-General of the site
Dr. Mohannad Al-Waili

الحمل عدد المساهمات : 4334
نقاط : 5738
السٌّمعَة : 84
تاريخ الميلاد : 13/04/1962
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 57

معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Empty
مُساهمةموضوع: رد: معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين   معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالسبت أغسطس 18, 2012 12:04 am

اخي العزيز د.اياد المحترم
لقد سمعت وقرات بان التقديم عبر صفحة الوزارة ! وهنا الطامة الكبرى ؟

لان في هذه الحالة لم تتوفر المساواة بين المتقدمين لاننا نعرف بان هناك اعدادا كبيرة من الخريجين لايستعملوا الكمبيوتر او النت لظروف مادية او انشغالهم بالعمل الحر
فلذا اناشد المسؤولين ان يكون التقديم عبر المستشفيات ويكون التبليغ بالتقديم عبر الصحف الرسمية او القنوات الفضائية لكي تتساوى الفرص امام الجميع

ومن جانب اخر لحد الان لم نعرف كم الدرجات المخصصة للطباء البيطريين ...ارجوا ان لاتهبط المعنويات فعلى الجميع الاستمرار بنفس الهمة بالمطالبة بالحقوق ...لكي لاتكون هذه ابرة مورفين بتخصيص 9 درجات مثلا ل9000 طبيب بيطري عاطل عن العمل

رمضان كريم يااخواني واخواتي المتقدمين

تقبلوا مني كل الاحترام
اخوكم
د.مهند الوائلي


_________________
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين 22222210
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Observe
المراقب العام
المراقب العام
Observe

الثور عدد المساهمات : 754
نقاط : 889
السٌّمعَة : 39
تاريخ الميلاد : 30/04/1973
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
العمر : 46

معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Empty
مُساهمةموضوع: رد: معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين   معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين Icon_minitimeالسبت أغسطس 18, 2012 12:49 am

الدكتور الفاضل أياد المحترم

الدكتور العزيز مهند المحترم

يحضرني إجبارا مقطع من تنهيدة عراقية يزفرها شوقا و عذابا فنان عراقي جين يقول:

" صحت آه و شجاني... باجر العيد يا نجوة"

نرجو من المواطنين الكرام تحري هلال عيد الوزارة بالعين المجردة أو بمساعدة الوسائل التكنولوجية المتوافرة.. و على من يرى الهلال اللجوء الى اقرب محكمة شرعية أو منتدى بيطري لتقديم شهادته.. و إلا سوف نكمل معكم صياما مقبولا و أجرا على قدر المشقة.

و حسبكم الله ربا و الف نعم به وكيلا

عيدكم مبارك يا جماعة

_________________
إذا وليت أمرا أو منصبا فأبعد عنك الأشرار فإن جميع عيوبهم منسوبة إليك

سقراط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معالي وزير الزراعة يلتقي نقيب الاطباء البيطريين و يؤكد دعمه للأطباء البيطريين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المعرفة البيطرية :: الشركة العامة للبيطرة ....Vet. General state Co :: شعبة الاعلام والارشاد البيطري....Media Section-
انتقل الى: