منتدى المعرفة البيطرية
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجى التكرم بالدخول... اذا كنت عضوا معنا او التسجيل اذا كنت طبيبا بيطريا ولم تسجل سابقا كعضو بالمنتدى

لذا نرغب وبكل محبة في انضمامكم الى اسرة الاطباء البيطريين العراقيين
ونتشرف بزيارتكم للموقع وتسجيلكم معنا

تقبلوا خالص الشكر والتقدير

المدير العام للمنتدى
منتدى المعرفة البيطرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المعرفة البيطرية

منتدى متخصص للاطباء البيطريين..يشمل العلوم البيطرية والبحوث والدراسات والتجارب الحقليه البيطرية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
اعلان...CAUTION
--------------------------------- تنبيه: لقد تم غلق معظم نوافذ المنتدى للزوار فعلى الجميع الدخول والتسجيل لرؤية جميع النوافذ المغلقة ........ ناسف لازعاجكم / المدير العام ********--------------------------------- CAUTION: I have been shut down most of the windows forum for visitors, everyone must register and login to see all the windows closed .......... We regret the inconvenience / General Manager
الساعة الان
بتوقيت العراق الحبيب
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Dr. Mohannad Al-Waili
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_vote_rcapالدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_voting_barالدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_vote_lcap 
noor2003
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_vote_rcapالدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_voting_barالدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_vote_lcap 
Jamal Albnh
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_vote_rcapالدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_voting_barالدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_vote_lcap 
ibrahem
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_vote_rcapالدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_voting_barالدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_vote_lcap 
dr.Mayce alreem
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_vote_rcapالدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_voting_barالدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_vote_lcap 
dr Mithaq
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_vote_rcapالدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_voting_barالدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_vote_lcap 
Dr. Tuhfa
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_vote_rcapالدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_voting_barالدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_vote_lcap 
د اياد عبد الكريم شكر
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_vote_rcapالدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_voting_barالدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_vote_lcap 
سارة احمد
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_vote_rcapالدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_voting_barالدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_vote_lcap 
Dr. Hanaa
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_vote_rcapالدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_voting_barالدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير I_vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
» صرخة طبيب بيطري
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالإثنين فبراير 10, 2020 10:10 pm من طرف Dr. Mohannad Al-Waili

» زيارة الدكتور صلاح فاضل عباس مدير عام الشركة العامة للبيطرة الى م ب نينوى
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالأربعاء فبراير 05, 2020 12:15 am من طرف Dr. Mohannad Al-Waili

» الرجاء المساعدة
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 22, 2019 10:03 pm من طرف Dr. Mohannad Al-Waili

» اسعار الكلاب في مصر 2019
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالجمعة يونيو 21, 2019 1:01 am من طرف eslamnabil

» للمعرفه
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالجمعة أبريل 12, 2019 9:00 am من طرف Dr. Mohannad Al-Waili

» اغتيال الدكتور حسن خنيفس سعيد
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2019 12:16 am من طرف Dr. Mohannad Al-Waili

» شهداء الطب البيطري
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالأربعاء يناير 02, 2019 8:37 am من طرف Dr. Mohannad Al-Waili

» رسالة صريحة
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 17, 2018 11:45 pm من طرف Dr. Mohannad Al-Waili

» مهنة الطبيب البيطري بين الضياع والبطالة
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 17, 2018 11:29 pm من طرف Dr. Mohannad Al-Waili

» التحري عن مرض انفلونزا الطيور / الشعبة الوبائية
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 17, 2018 11:00 pm من طرف Dr. Mohannad Al-Waili

» اهم ادوية الدواجن
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 05, 2018 9:05 pm من طرف عادل ابراهيم زهران

» جواز سفر للكلب
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالإثنين يوليو 10, 2017 11:15 pm من طرف Dr. Mohannad Al-Waili

» اهم الامراض المشتركة بين الانسان والحيوان
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالأحد مارس 12, 2017 2:10 pm من طرف مصعب محمد

» تنعي المستشفى
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالجمعة مارس 10, 2017 5:50 pm من طرف د.نعمان

» الشهيد د. حيدر خلف الشمري
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالأربعاء فبراير 08, 2017 5:23 pm من طرف Dr.Hussein Alawsi

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 10 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 10 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 809 بتاريخ الجمعة سبتمبر 30, 2016 9:05 am
عدد زوار المنتدى

زوار المنتدى
free counters
المساعدة برفع الملفات والصور
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google      

قم بحفض و مشاطرة الرابط المعرفة veterinaryknowledge البيطرية على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى المعرفة البيطرية على موقع حفض الصفحات
 

 الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dr. Majda Badir
طبيبة بيطرية عراقية
طبيبة بيطرية عراقية
dr. Majda Badir

الجدي عدد المساهمات : 825
نقاط : 1250
السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 13/01/1968
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
العمر : 52
الموقع : العراق / بغداد

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Empty
مُساهمةموضوع: الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير   الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالجمعة أبريل 09, 2010 8:31 pm

مساء الخير
الى الزميل والاخ العزيز دكتور مهند ....

تبادر دائما بالتهنئة بعيد ميلاد الزميلات والزملاء في المنتدى .... هذه المرة جاء دورنا لنتقدم لك بالتهنئة

باسمي وباسم جميع اعضاء المنتدى اتقدم لك بأحر التهاني بمناسبة عيد ميلادك ... وأسال الله عز وجل ان يوفقك ويديم عليك نعمة الصحة والنجاح

تقبل تحياتي لك وسلامي للعائلة

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير 035br



الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Ice%20cream%20birthday%20cake

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير 820172066
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jamal Albnh
طبيب بيطري عراقي
طبيب بيطري عراقي


السرطان عدد المساهمات : 1811
نقاط : 2403
السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/07/1957
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
العمر : 63
الموقع : بغداد

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير   الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالجمعة أبريل 09, 2010 10:46 pm

الاخ العزيز الدكتور مهند الوائلي المحترم
احر التهاني والتبريكات بميلادك السعيد وكل عام وانت بألف خير..تحيطك رعاية الله وتحرسك ملائكة الرحمان.. واتمنى لك كل الاميات الحلوه وان تحقق كل تطلعاتك وطموحاتك ونهنئ عائلتك الكريمه والزملاء كافه بهذه المناسبه العزيزه علينا
تحياتي حبيب لبي الغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr Mithaq
طبيب بيطري مبدع
طبيب بيطري مبدع
dr Mithaq

عدد المساهمات : 1597
نقاط : 2565
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
الموقع : بدل ان تلعن الظلام اضيء شمعة

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير   الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالسبت أبريل 10, 2010 8:19 pm

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير 20071215_125715_birthday4

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Dyn002_original_480_340_gif_2595266_239b214a1b1bf1871ada5b725430a6a2

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير 93279015

الاخ والزميل العزيز د مهند الوائلي لايسعنا بهذه المناسبة الا ان نتقدم لك بوافر التهنئة سائلين المولى ان يحفظكم وان يرعاكم وان يجعل لكم في كل عام سببا للبركة والرزق وان يتولكم بعنياته

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Osscyoa06a1icgj9ferza

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير 33658905

_________________
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Aaabbs
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
noor2003
طبيب بيطري عراقي
طبيب بيطري عراقي
noor2003

السرطان عدد المساهمات : 2011
نقاط : 2437
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 01/07/1971
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 49
الموقع : يد اليأس والندم والمحبة,تلوّح في البعيد ,نحو جزر مستحيلة ,ومدائن، لم يبق من أرومتها غير طعم الغياب ,تمنحني مساءاتها الثقيلة ووجوهها ,وتمنحني قهوة الصباح.

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير   الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالأحد أبريل 11, 2010 6:28 am

كل الاعوام وانت بالف خير
زميلي الكريم
تعذرني على قلة التواصل لظروف العمل وعدم الاستقرار لغاية الان
تحياتي لكم جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://يارب .... لو جدت على عبدك بالرقاد لانه يذكره السهر بانه ا
Dr. Mohannad Al-Waili
المدير العام ...Director-General of the site
المدير العام ...Director-General of the site
Dr. Mohannad Al-Waili

الحمل عدد المساهمات : 4343
نقاط : 5751
السٌّمعَة : 84
تاريخ الميلاد : 13/04/1962
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 58

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير   الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالإثنين أبريل 12, 2010 2:33 pm

الى احبائي واخوتي المخلصين والاوفياء المحترمين

تحية طيبة

اشكركم من كل قلبي على كلماتكم الرقيقة النابعه من صلب اصالتكم ...ممنون لكم جميعا ..انشاء الله يحفظكم ويجعل كل ايامكم سعادة ورفاهية وفي هذه المناسبة اقدم لكم طبق الحلوى الذي عمل خصيصا للمناسبة من حلويات الخاصكي هههههههه
الف عافية
اكرر شكري لكم اخوتي الكرام والى جميع من بادر بارسال الكارتات التهنئه بالمنتدى واخصصكم بالذكر لان هذا عربون وفاء مني ...كلا من

الدكتورة ماجدة /المشرفة للشؤون الفنية والمتميزة دائما لمتابعة كل اقسام المنتدى والتي اخذت على عاتقها بفتح نافذة خاصة لي ...الف شكر لكي ولطيبة نفسك وعلوة قدرك دكتورة
الدكتور جمال /المراقب العام الاخ الكبير في قلبه وحنانه والذي فاق حتى صبره ..جزاك الله مني كل الخير والسعادة

الدكتور ميثاق /المشرف العام ...الصديق الصادق والامين الموثوق ..فكلماتي تعجز عن وصفك وعن طيب نفسك الابيه الف شكر على البطاقات الحلوة

الدكتور عيسى //الطبيب المبدع بكل شئ من رقة احساسه ووطيب خواطره ....الاصيل الذي لن تغيره السنين.. فطيب معدنك النقي واحسنت يااخي لمشاعرك ..مع شكري المتواصل لكم

الى الزملاء المخلصين والاخوة الطيبين ..والذين عبروا عن صدق مشاعرهم تجاه هذه المناسبة وكانهم في قلبي ويقراون كل امنياتي ..فهم شريكا بكل امالي وطموحاتي ...ارادوا ان يكون تعبيرهم وتهنئتهم على الخاص وانا اشكرهم على العلن وبشكل خاص ..

انشاء الله ياربي تفتح ابواب السماء لكم وتتحقق كل امنياتكم
تقبلوا مني فائق التقدير والاحترام

اخوكم المخلص
الدكتور مهند الوائلي



الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Securedownloadhg

[b]

_________________
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير 22222210
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. aziz malaalh
طبيب بيطري متميز
طبيب بيطري متميز


عدد المساهمات : 602
نقاط : 799
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 22/08/2009

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير   الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالإثنين أبريل 12, 2010 2:59 pm

السلام عليكم أخي العزيز دكتور مهند الورد ....كل عام وأنتم بالف خير (عيد ميلاد سعيد وعمر مديد أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات أنه سميع مجيب)أعذرني على التأخير بالتبريك لأن من يومان كنت مسافر مع أصدقائي الى النجف وكربلاء .....تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. Mohannad Al-Waili
المدير العام ...Director-General of the site
المدير العام ...Director-General of the site
Dr. Mohannad Al-Waili

الحمل عدد المساهمات : 4343
نقاط : 5751
السٌّمعَة : 84
تاريخ الميلاد : 13/04/1962
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 58

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير   الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالإثنين أبريل 12, 2010 9:22 pm

الاخ الغالي الدكتور عزيز المحترم
تحية طيبة لكم ملئها الحب والاحترام
اشكر لكم تهانيكم المباركة ولاداعي للاعتذار!! فانت اخا وصديقا متسامحا ومضياف

اذا كانت سفرتكم للزيارة ..فزيارة مقبولة انشاء الله والله يتقبل منكم اعمالكم ...المهم لاتنسوني بدعائكم
فنحن احوج له... اما اذا كانت سفرة عمل ...فمقضية اموركم وبالتوفيق ... اما لو كانت سفرة شبابية ..لانني اعرف بانكم مازلتم شباب ... الله يحفظ شبابكم

تقبل مني كل التقدير والاحترام

اخوكم
د.مهند الوائلي

_________________
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير 22222210


عدل سابقا من قبل د.مهند الوائلي في الإثنين أبريل 12, 2010 11:17 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. aziz malaalh
طبيب بيطري متميز
طبيب بيطري متميز


عدد المساهمات : 602
نقاط : 799
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 22/08/2009

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير   الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالإثنين أبريل 12, 2010 11:16 pm

السلام عليكم دكتور مهند الورد الزياره طبعا أولا لأغراض زياره الأئمه العظماء وثانيا بالألتقاء بزملاء وأعزاء علينا .....تصور الأن الساعه الثانيه صباحا وسوف تقول الوقت متأخر وشبيه السيد سهران لحد الأن وأقول لك أمس الأثنين بدأ الجو صباحا متربا ولحد الساعه الخامسه عصرا وبعدها بدأ المطر الكثيف جدا وأنقطعت الكهرباء وبعدها واير مولدة الشارع ونمت من الساعه الثامنه مساءا ونهضت الساعه الواحده والثلث وقمت بصلاة الليل والكهرباء موجوده الأن وطارت النومه من عيني لأني شبعان نوم أصلا وقلت أحسن أن أدخل الى المنتدى....تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. Mohannad Al-Waili
المدير العام ...Director-General of the site
المدير العام ...Director-General of the site
Dr. Mohannad Al-Waili

الحمل عدد المساهمات : 4343
نقاط : 5751
السٌّمعَة : 84
تاريخ الميلاد : 13/04/1962
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 58

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير   الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالإثنين أبريل 12, 2010 11:24 pm

تحية حب وتقدير دكتورنا الفاضل
الله يعينكم على هذا الجو لان اليوم انا متصل بالاهل وابلغوني بان الجو ترابي والسماء حمرا في بغداد

هاي عندنا المثل يقول.... حماتك اتحبك ...لان الان بدانا بقص الكيكة وحصتك موجودة

تحياتي لكم

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Img2500c

_________________
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير 22222210
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. aziz malaalh
طبيب بيطري متميز
طبيب بيطري متميز


عدد المساهمات : 602
نقاط : 799
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 22/08/2009

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير   الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالإثنين أبريل 12, 2010 11:39 pm

الحمد لله كنت الوحيد حاضرا بالوقت الذي بدأتم به بقص الكيكه والسبب كان الجو عندنا اليوم وفارق الوقت ساعتين بيننا ...تصور وكأني الأن بينكم وطعم الكيكه في فمي ....هي كيكه الواحد من يشوفها يشبع من يمه .....مبروك والف عافيه وتحياتي للأهل جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. Mohannad Al-Waili
المدير العام ...Director-General of the site
المدير العام ...Director-General of the site
Dr. Mohannad Al-Waili

الحمل عدد المساهمات : 4343
نقاط : 5751
السٌّمعَة : 84
تاريخ الميلاد : 13/04/1962
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 58

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير   الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 13, 2010 12:02 am

نعم فعلا انت الوحيد معي الان ... الظاهر مو بس حماتك تحبك... اني هم احبك كوننا الاثنان معا سهرانين
ولكن الان اترخص منك اخي لان غدا دوام

تصبح على خير

_________________
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير 22222210
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسات المحبة
عضو متميز
عضو متميز
همسات المحبة

الاسد عدد المساهمات : 202
نقاط : 253
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 16/08/1980
تاريخ التسجيل : 08/02/2010
العمر : 40
الموقع : العراااااااااااااق

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير   الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 13, 2010 9:01 am

كل عام وانت بألف الف خير دكتورنا العزيز...وادعيلك بالموفقية والسعادة بحياتك والتقدم المستمر..
تحياتي لك اخونا العزيز...
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Tnc2ulb10d4a

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير 2bdv0mmzk2i6

_________________
[img]الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Hxp9nnizgoez
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليد القيسي
طبيب بيطري متميز
طبيب بيطري متميز
وليد القيسي

الدلو عدد المساهمات : 513
نقاط : 749
السٌّمعَة : 9
تاريخ الميلاد : 14/02/1965
تاريخ التسجيل : 13/03/2010
العمر : 55

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير   الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 13, 2010 4:53 pm

السلام عليكم
كل عام وانت بخير اخي العزيز د مهند الوائلي
Gratulerer med dagen
امنياتي لك بالتوفيق والنجاح في عملك و الصحه والعافيه
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير 114427_th

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. Mohannad Al-Waili
المدير العام ...Director-General of the site
المدير العام ...Director-General of the site
Dr. Mohannad Al-Waili

الحمل عدد المساهمات : 4343
نقاط : 5751
السٌّمعَة : 84
تاريخ الميلاد : 13/04/1962
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 58

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير   الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالأربعاء أبريل 14, 2010 9:13 pm

السلام عليكم

تحية طيبة

الاخت العزيزة الدكتورة همسات المحبة المحترمة
لقد طالت همساتك وكلماتك الطيبة نفسي وانا ممنون لكي ياوردة ..فانتي صاحبة ذوق واصول دائما
فاشكرك من كل قلبي وانشاء الله يحفظك ويرعاك ويحفظ كل محبيك

الدكتور والاخ العزيز وليد المحترم
اشكرك لطيب نفسك فانت الحنين والعطوف على اخوتك ومحبيك
فانت اخا بمعنى الكلمة ..ولايسعني الا ان اشكر عظيم كلماتك..فانها تعبر عن كبر شخصكم الكريم
فانا لن انساك ابدا ولن انسى تلك الايام التي قضيناها معا ..فانها فعلا من العمر..محفورة بالوفاء والاخلاص
رعاكم الله وحفظكم واهلكم من كل سوء

تقبلوا مني مزيدا من الشكر والتقدير

اخوكم
د.مهند الوائلي

_________________
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير 22222210
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د.ابتهال عبد الرحيم عبود
طبيب بيطري مبدع
طبيب بيطري مبدع
د.ابتهال عبد الرحيم عبود

الميزان عدد المساهمات : 793
نقاط : 1084
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 18/10/1964
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 56
الموقع : العراق/بغداد

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير   الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالخميس أبريل 15, 2010 5:01 pm

كل عام وأنت بخير

أخنا العزيز ..د.مهند..

نتمنى لك كل الصحة والعافيه..

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير 102419034494827349

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير 9726327792013896383

_________________
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير 12796299921
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د.ابتهال عبد الرحيم عبود
طبيب بيطري مبدع
طبيب بيطري مبدع
د.ابتهال عبد الرحيم عبود

الميزان عدد المساهمات : 793
نقاط : 1084
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 18/10/1964
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 56
الموقع : العراق/بغداد

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير   الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالخميس أبريل 15, 2010 5:09 pm

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Happy-birthday-roses-wtrmk

_________________
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير 12796299921
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. Mohannad Al-Waili
المدير العام ...Director-General of the site
المدير العام ...Director-General of the site
Dr. Mohannad Al-Waili

الحمل عدد المساهمات : 4343
نقاط : 5751
السٌّمعَة : 84
تاريخ الميلاد : 13/04/1962
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 58

الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير   الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير Icon_minitimeالخميس أبريل 15, 2010 9:52 pm

الاخت العزيزة الدكتورة ابتهال المحترمة
ممنون لك والف شكر على التهاني الحلوة انشاء الله ربي يحفظك ويرعاك
اتمنى ان تكونين والعائلة بدوام الخير والسعادة ...صار فترة لم اسمع اخباركم ..فالحمد لله هاي فرصة لاطمئن بيها عليكم

تحياتي لكي ياوردة

المخلص لكم دوما
اخوك
د.مهند الوائلي

_________________
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير 22222210
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدكتور مهند الوائلي /// كل عام وانت بالف خير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المعرفة البيطرية :: منتدى الاطباء البيطريين العام..General Veterinarians Forum :: رسائل قصيرة..SMS-
انتقل الى: